رياضة

أرسنال يحدد موعد ظهور سانشيز في تدريباته

الخميس 2017.7.27 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يحدد موعد ظهور سانشيز في تدريباته

أليكسيس سانشيز

كشف نادي أرسنال عن عودة نجم هجومه التشيلي أليكسيس سانشيز إلى تدريبات الفريق الأحد المقبل, استعداداً لانطلاق الموسم المقبل، بالرغم من الشائعات المحيطة بمستقبله مع الفريق.

سانشيز يصدم سان جيرمان ويجدد أمال السيتي

وقال أرسين فينجر مدرب الجانرز إن سانشيز سيظهر في تدريبات الفريق المقررة الأحد المقبل, وذلك بعد فترة إجازة طويلة حصل عليها اللاعب, لمشاركته في كأس القارات الأخيرة التي حصل فيها منتخب بلاده على المركز الثاني.

ورغم أن فينجر يترقب عودة لاعبه الأحد المقبل بفارغ الصبر, إلا أنه من المقرر أن تتواصل التكهنات برحيله عن "المدفعجية" هذا الصيف.

ووفقا لعدة صحف إنجليزية، فإن سانشيز لديه عروضاً جادة من مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان، وما يعزز من فرص رحيله هو إعلانه رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي البطولة التي يغيب عنها أرسنال الموسم المقبل.

وأنهى الفريق اللندني الموسم المنصرم في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز, ما يعني تواجده في الدوري الأوروبي وغيابه عن دوري الأبطال, الأمر الذي يهدد بقاء سانشيز.

وتتراوح العروض المقدمة لضم سانشيز بين 40 و50 مليون جنيه إسترليني وفقاً للتقارير الصحفية, إلا أن إدارة النادي لا تزال متمسكاً بسانشيز بناء على طلب فينجر, الذي يعتبر الجناح التشيلي ركيزة أساسية في صفوف الفريق.

يشار إلى أن عقد سانشيز مع أرسنال ينتهي في صيف 2018, علماً أنه شارك في 51 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي, سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.


تعليقات