رياضة

فينجر يرد على اهتمام سان جيرمان بسانشيز

السبت 2017.7.22 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
فينجر يرد على اهتمام سان جيرمان بخدمات سانشيز

أليكسيس سانشيز

شدد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على رفضه رحيل جناحه التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى لو كان العرض من فريق خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، كما هو الحال مع باريس سان جيرمان. 

جماهير أرسنال ترحب بانتقال سانشيز إلى سان جيرمان

وكانت شبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية أكدن أن ممثلين عن سانشيز التقوا مساء الجمعة مع انتيرو هنريك المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لبحث إمكانية انتقال اللاعب التشيلي للفريق الباريسي هذا الصيف.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت الإدارة ستدرس عرض باريس سان جيرمان لضم اللاعب بطريقة مختلفة عن أي عروض أخرى من أحد أندية "البريميير ليج"، قال فينجر: "لا، ليس هناك فرق، وسانشيز لن يرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف".

وذكرت تقارير صحفية أن فينجر يرفض بشكل قاطع رحيل سانشيز إلى نادٍ ينشط في الدوري الإنجليزي، خاصة مع تواتر أنباء عن اهتمام مانشستر سيتي بضمه، ولكنه سيكون منفتحا على أي عرض خارجي.

يذكر أن عقد سانشيز مع أرسنال ينتهي في صيف 2018، وخرج في تصريحات أكد فيها رغبته في لعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يعني طلبه الرحيل عن "المدفعجية"، في ظل عدم مشاركته في المسابقة الموسم المقبل، واكتفائه بالتواجد في الدوري الأوروبي.


تعليقات