رياضة

زوجة فيرمايلين تثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة

الخميس 2017.8.10 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 888قراءة
  • 0 تعليق
توماس فيرمايلين قلب دفاع برشلونة الإسباني

توماس فيرمايلين

نشرت بولي بارسونز زوجة البلجيكي توماس فيرمايلين قلب دفاع نادي برشلونة، صورة لطفلها، وسط بعض الصناديق المغلقة، التي تستخدم عادة لجمع الأغراض والأمتعة الشخصية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، اتثير الجدل بشأن مستقبل اللاعب.

برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينيو في كامب نو

وتسببت الصورة في موجة من الجدل بشأن مستقبل اللاعب الذي بات قريبا من الخروج من ملعب الكامب نو، حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الصورة تلمح إلى اقتراب فيرمايلين من الخروج بعيدا عن الكامب نو.

وكان فيرمايلين تعرض لإصابة في لقاء تاراجونا الودي تسبب في إبعاده عن لقاء كأس خوان جامبر الودي، إضافة إلى تزايد احتمالية غيابه عن لقاء السوبر الإسباني أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل، في الوقت الذي ترددت الكثير من الأنباء بشأن رحيله واهتمام كل من أندرلخت البلجيكي وإيفرتون الإنجليزي بضمه.

وتجدر الإشارة إلى أن فيرمايلين ابتعد عن دائرة اهتمام إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة، حيث يراهن المدرب على الثنائي صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه، والثنائي البديل مارلون سانتوس وخافيير ماسيكرانو، فيما فشلت مساعي المدرب المقلب بالنملة في ضم قلب الدفاع إينيجو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد.

ويذكر أن الإصابات المتكررة لاحقت البلجيكي توماس فيرمايلين سواء مع فريقه برشلونة أو أثناء تواجده مع روما الإيطالي الموسم الماضي خلال إعارته، ما دفع البعض لإطلاق لقب "المدافع الزجاجي" عليه.

تعليقات