رياضة

فشل التصالح بين برشلونة ونيمار

الأربعاء 2017.10.4 11:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
فشل التصالح القضائي بين برشلونة ونيمار

البرازيلي نيمار وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن جلسة المصالحة بين برشلونة ونيمار انتهت بالفشل، بعدما أخفق الطرفين في الوصول إلى صيغة توافقية لإنهاء الخلاف بينهما، على خلفية رحيل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، بدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

ميسي "شرارة" الأزمة بين كافاني ونيمار

ونشرت الصحيفة أن برشلونة وممثلي نيمار عقدوا جلسة الإثنين الماضي من أجل الوصول إلى صيغة توافقية لإنهاء الدعوى القضائية المرفوعة من النادي ضد اللاعب، وإلغاء الشكوى التي قدمها النجم البرازيلي ضد الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة أقام دعوى قضائية يطالب فيها نيمار بدفع 8.5 مليون يورو، حصل عليها كمكافأة تجديد عقده، إضافة إلى 10% من قيمة المبلغ على سبيل التأخير، فضلا عن 5 ملايين يورو للضرر، وذلك بعدما خالف اتفاقه بالتجديد، وقرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بمحض إرادته، وعدم تنفيذ اتفاقه.

وتقدم نيمار بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أكد خلالها أن برشلونة، لم يلتزم باتفاقه معه بدفع 26 مليون يورو كدفعة لتجديد التعاقد.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة كان يتحسب لخطوة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لذا قرر إيداع مبلغ 26 مليون يورو لدى كاتب وزارة العدل على سبيل الرهن، لحين انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، لكن بعد انتقال اللاعب إلى الدوري الفرنسي استعاد المبلغ مرة أخرى، وهو ما دفع النجم البرازيلي للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعليقات