رياضة

نيمار يصنع أول هدف لكافاني منذ الأزمة

السبت 2017.9.30 08:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يصنع أول هدف لكافاني منذ الأزمة

نيمار - كافاني

صنع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان هدفا لزميله الأوروجوياني إدينسون كافاني، وسجل آخر من ركلة جزاء، وذلك للمرة الأولى منذ أزمتهما الشهيرة، التي حدثت خلال مواجهة ليون في الدوري الفرنسي.

نيمار: مبابي في طريقه للكرة الذهبية

وشهدت الدقيقة 12 من عمر مواجهة باريس سان جيرمان أمام ضيفه بوردو  المقامة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، تمريرة طولية من نيمار إلى كافاني المنفرد، ليضعها في شباك الضيوف.

وفي الدقيقة 40، تحصل سان جيرمان على ركلة جزاء، تقدم لها نيمار، محرزا هدف فريقه الرابع في المباراة.

وكان نيمار  دخل في عدة مشادات لفظية قوية مع كافاني خلال مواجهة ليون ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، على خلفية طلب الدولي البرازيلي تسديد ركلة جزاء بدلا من كافاني، وهي الأزمة التي أعلن الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الباريسي انتهائها.

وغاب نيمار عن مباراة مونبلييه ضمن الجولة السابعة من الدوري، لكنه عاد وشارك ضد بايرن ميونيخ ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ولم يصنع أي هدف لكافاني.

ويعود آخر هدف صنعه نيمار لكافاني إلى مواجهة سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي بتاريخ 8 سبتمبر، وحسمها الفريق الباريسي بنتيجة (5-1).

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في العالم.


تعليقات