رياضة

نيمار: مبابي في طريقه للكرة الذهبية

الخميس 2017.9.28 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 742قراءة
  • 0 تعليق
نيمار: مبابي في طريقه للكرة الذهبية

نيمار ومبابي

أشاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، بزميله الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مؤكداً أنه يسير بخطى ثابتة نحو حصد الكرة الذهبية، كأفضل لاعبي العالم في السنوات القليلة المقبلة.

مبابي: باريس سيُتوّج بدوري الأبطال

وساهم مبابي في فوز سان جيرمان الكبير على بايرن ميونيخ الأربعاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد تمريرتين حاسمتين لزميليه نيمار وإدينسون كافاني، قبل خروجه في الشوط الثاني من المباراة، ونزول الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بديلاً له.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "le 10 sport" الفرنسية، إن مبابي يؤدي داخل الملعب كما لو كان لاعباً ناضحاً في الـ 30 من عمره، مبدياً سعادة بالغة باللعب إلى جواره في مباريات الفريق هذا الموسم.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن مبابي سيكافح من أجل الفوز بـ "بالون دور" في المستقبل القريب، مضيفاً: "أعتقد أنه في طريقه نحو الحصول على الكرة الذهبية، ومنافسة كبار لاعبي العالم في السنوات القليلة المقبلة".

وأوضح نيمار أن وجود مبابي في "بي إس جي" فرصة مثالية لفريقه، لإضافة مزيد من القوة الهجومية التي تسبب الكثير من المتاعب للمنافسين وبالتالي تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

يذكر أن مبابي (18 عاماً) انتقل إلى سان جيرمان قادماً من موناكو لمدة موسم على سبيل الإعارة على أن يتم تفعيل بند الشراء الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو، وهي الصفقة التي آثارت جدلاً إلى جانب صفقة نيمار، وتهدد ناديه بعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بتهمة خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وانضم نيمار إلى ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي في الصيف أيضاً، بقيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة، والتي قدرت بـ 222 مليون يورو.


تعليقات