رياضة

نجم الجزائر ينافس نيمار على لقب الأفضل بدوري الأبطال

الخميس 2017.9.28 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2104قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

حل النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، في المركز الثاني في قائمة أفضل المراوغين في دوري أبطال أوروبا مناصفة مع الفرنسي أنطوني مارسيال، وفقا لإحصاءات موقع "هوسكورد"، المختص بإحصاءات الفرق واللاعبين. 

مدرب الجزائر يجهز مفاجأة "إيطالية" للكاميرون 

ونجح الجناح الطائر "للدراجاو" في تحقيق معدل 5.5 مراوغة ناجحة في المباراة الوحيدة منذ انطلاق مرحلة المجموعات، ليحل في المركز الثاني وراء البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم سان جيرمان الفرنسي، الذي قام بـ13 مراوغة ناجحة خلال المواجهتين أمام سيلتك الاسكتلندي وبايرن ميونيخ الألماني بمعدل 6.5 مراوغة في المباراة الوحيدة.


وقدم اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا مستويات قوية في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف من 9 مباريات شارك فيها في مختلف المسابقات، فضلا عن صناعته لهدف وحيد، وهو ما دفع جماهير بورتو للإشادة به على شبكات التواصل الاجتماعي، وطلب تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيه 2019.

ومن المنتظر أن ترتفع القيمة التسويقية للاعب في بورصة "ترانسفير ماركات"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين من جديد، بعد أن شهدت تراجعا بـ4 مليون يورو في شهر فبراير الماضي، مقارنة بما كانت عليه في سنة 2016.

يذكر إلى أن براهيمي سيكون متواجدا مع "محاربي الصحراء" خلال الموقعة المونديالية أمام "الأسود الكاميرونية غير المروضة"، عكس العديد من النجوم المعروفة التي تم إبعادها بصفة وقتية على غرار فوزي غلام ورياض محرز وإسلام سليماني ونبيل بن طالب.

تعليقات