رياضة

"الشره الجزائري" ورقة "ليل" في الدوري الفرنسي

الأربعاء 2017.9.27 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
فارس بهلولي

فارس بهلولي

أكدت صحيفة "لا فوا دي نور" الفرنسية أن فارس بهلولي، نجم الجزائر، بات مرشحا للظهور أساسيا في تشكيلة ليل خلال مواجهة إميان، المقرر إقامتها السبت المقبل، بملعب "ليكورن"، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي

"قاهر الريال" خارج حسابات الجزائر أمام الكاميرون

ويدرس مارسيلو بيلسا، مدرب نادي الشمال الفرنسي المعروف بلقب "المجنون"، فكرة الدفع باللاعب في مركز صانع الألعاب لتعويض مواطنه ياسين بنزية، الموقوف من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

يذكر أن المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين نجح في فترة التحضيرات الصيفية في مساعدة بهلولي على التخلص من الكيلوجرامات الزائدة التي جعلت جماهير  ليل تطلق عليه لقب "الشره" بسبب بدانته الظاهرة للعيان.

يشار إلى أن اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للفئات السنية شارك في مباراتين فقط خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات (34 دقيقة وقت لعب)، لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف.

ورغم موهبته الفذة التي جعلته في فترة من الفترات مرشحا لأن يصبح واحدا من نجوم أوليمبيك ليون الفرنسي، إلا أن اللاعب فشل في رسم مسيرة موفقة بسبب اختياراته الرياضية الخاطئة التي جعلته يفشل في آخر محطتين له تباعا مع موناكو (هدفين خلال 11 مباراة لعبها) وستاندر لياج البلجيكي (لم يشارك معه في أي مباراة).

تعليقات