رياضة

مدرب نجم الجزائر يتعرض للضرب أمام منزله

الخميس 2017.9.21 02:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
نجم الجزائر مع دينامو زغرب

العربي هلال سوداني

تعرض ماريو زفيتانوفيتش المدير الفني لفريق دينامو زغرب – الذي يلعب ضمن صفوفه نجم الجزائر العربي هلال سوداني - للضرب المبرح على يد مجهولين أمام منزله بالعاصمة الكرواتية، ما استدعى نقله للمستشفى، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية الخميس. 

وتعرض زفيتانوفيتش الذي خرج بالفعل من المستشفى بعد أن تلقى الرعاية الطبية، للاعتداء بمضارب بيسبول الليلة الماضية وأصيب بكسر في ذراعه لدى عودته لمنزله عقب مباراة كأس كرواتيا التي انتهت بفوز فريقه بستة أهداف نظيفة على بوراك امبريوفيش، وفقا لما ذكره موقع (إندكس) الإخباري.

ويلعب سوداني ضمن صفوف النادي الكرواتي منذ 2013، حيث يقدم مستويات مميزة وسجل أكثر من 50 هدفاً بقميصه ما جعله خيارا شبه دائم لمدربي الجزائر المتعاقبين على قيادة "الخضر".

وأصدر نادي دينامو زغرب بيانا طالب من خلاله الشرطة بالإسراع في التحقيقات من أجل التعرف على المهاجمين.

وذكر البيان بأن الرئيس السابق للنادي الكرواتي، زدرافكو ماميتش، أصيب برصاصة في الساق في أغسطس الماضي بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب مسقط رأسه في البوسنة والهرسك، مذكرا أيضا بأن العديد من القياديين بالنادي تعرضوا لاعتداءات لفظية.

يشار إلى أن ماميتش الذي كان يعتبر حتى وقت قريب الرجل الأكثر نفوذا في كرة القدم الكرواتية، يخضع للمحاكمة بتهم فساد وتهرب ضريبي.


تعليقات