رياضة

"قاهر الريال" خارج حسابات الجزائر أمام الكاميرون

الأحد 2017.9.24 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

أكد موقع "إيستاديو ديبورتيفو" أن رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر وفريق ريال بيتيس، سيخضع لفترة راحة جديدة لمدة أسبوعين بسبب تجدد آلامه على مستوى الركبة، والتي أجبرته في فترة سابقة على الغياب عن المباريات لفترة تتجاوز ستة أسابيع. 

اهتمام إسباني بعودة بودبوز للملاعب

وكان بودبوز أسهم في الفوز التاريخي للفريق الأندلسي مؤخرا على ريال مدريد بمعقله "سانتياجو بيرنابيو" بالدوري الإسباني، حيث قدم إضافة كبيرة لخط وسط الميدان منذ إقحامه في منتصف الشوط الثاني مكان زميله فرانسيس جيريرو.، مما دعا بعض الجماهير الجزائرية لوصفه بـ"قاهر الريال".

وتبعا لذلك، لن يشارك اللاعب في مواجهتي ليفانتي وريال سوسيداد بالدوري الإسباني، المقررتين تباعا يومي 25 سبتمبر و1 أكتوبر، فضلا عن الموقعة التي ستجمع منتخب "محاربي الصحراء" بـ"أسود الكاميرون" في تصفيات المونديال، والمقرر إقامتها يوم 7 أكتوبر.


وتزايدت شعبية النجم الجزائري بشكل كبير لدى جماهير بيتيس بعد ظهوره الأول الموفق، حيث حقق فيديو مراوغته الرائعة للبرازيلي كاسيميرو عددا كبيرا من المشاهدات على شبكات التواصل الاجتماعي.


ويعول النادي الأخضر والأبيض "الفاردي بلانكوس" على اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشبان من أجل احتلال مركز متقدم في الترتيب العام للدوري يمكنه من المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

يذكر أن بودبوز صنع الحدث مع فريقه السابق مونبيلييه خلال الموسم الماضي من خلال تسجيله 11 هدفاً وصناعته 10 أهداف أخرى، خلال 34 مباراة شارك فيها (3.015 دقيقة لعب)، مما جعل موقع "هوسكورد" المختص بالإحصاءات يختاره كأفضل لاعب في نسخة 2016-2017 من الدوري الفرنسي.

تعليقات