رياضة

مدرب الجزائر يجهز مفاجأة "إيطالية" للكاميرون

الثلاثاء 2017.9.26 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
محمد فارس

محمد فارس

أعلن نادي هيلاس فيرونا الإيطالي أن نجمه الجزائري محمد فارس تلقى دعوة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل المشاركة مع "الخضر" في المواجهة أمام "أسود" الكاميرون، المندرجة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018. 

"قاهر الريال" خارج حسابات الجزائر أمام الكاميرون


وكان المهاجم الشاب (21 سنة) قدم مستويات قوية في فترة التحضيرات الصيفية، وهو ما دفع بمدربه أنطونيو ماندورليني للتعويل عليه في الثلاث مباريات الأولى بالموسم الحالي، قبل أن يتعرض لإصابة على مستوى أوتار الركبة جعلته يغيب عن المواجهات الأخيرة لفريقه تباعا أمام روما وسامبدوريا وولاتسيو. 

وعلى غرار معظم لاعبي منتخب الجزائر تلقى محمد فارس تكوينه كلاعب في فرنسا، وبالتحديد في مدرسة شبان جيروندان بوردو، قبل أن ينتقل في سنة 2013 لنادي فيرونا ، الذي شارك مع رديفه في 55 مباراة سجل خلالها 16 هدفا.

يشار إلى أن اللاعب الشاب خاض 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالية لم يسجل خلالها أي هدف مكتفيا بصناعة هدف وحيد.

ويخطط لوكاس ألكاراز، المدرب الإسباني لـ"محاربي الصحراء"، لاستغلال المواجهتين المتبقيتين في تصفيات مونديال روسيا 2018 أمام الكاميرون ونيجيريا، من أجل تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجدد، استعدادا للمنافسات القادمة، وبصفة خاصة تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.


تعليقات