رياضة

نيمار ينتصر على كافاني في معركة الركلات الثابتة

السبت 2017.9.30 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
نيمار ينتصر على كافاني في معركة الركلات الثابتة

كافاني ونيمار

يبدو أن البرازيلي نيمار في طريقه لحسم صراعه مع زميلة في باريس سان جيرمان، الأوروجوياني أدينسون كافاني، على تنفيذ الركلات الثابتة، بعدما دخلا مؤخراً في أزمة على الهواء حول تنفيذ ركلة جزاء، خلال مباراة الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.

 إنفوجراف.. أزمة "نيمار - كافاني" تشعل سان جيرمان

وشهدت مباراة سان جيرمان السبت أمام بوردو تنفيذ نيمار لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم، كما نفذ أكثر من ركلة حرة أمام منطقة الجزاء، نجح في واحدة منها بتسجيل هدف رائع، علماً أن اللقاء انتهى بنتيجة 6/2 لباريس.

وانبرى نيمار لتنفيذ ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء بعد مرور 5 دقائق، وسجل عبرها هدفاً رائعاً، بعدما كان معتاداً أن يتولى كافاني تنفيذ الركلات الحرة سابقاً قبل وصول اللاعب البرازيلي من برشلونة.

كما احتسب الحكم ركلة جزاء لسان جيرمان في الدقيقة 40، تقدم نيمار بلا تردد لتنفيذها، دون اعتراض من كافاني، بعد أنباء عن قيام الإدارة بحسم الصراع لصالح نيمار، مع دفع مبلغ تعويضي لكافاني يتجاوز المليون يورو.

وبدت على كافاني علامات الضيق خلال المباراة، وتناقلت الصحف الفرنسية صورة له بوجه ممتعض لحظة تهنئته لنيمار بهدفه الذي جاء من ركلة الجزاء، مؤكدة أن الصورة تُظهر مدى الضيق الذي يعيشه اللاعب، في ظل دعم الإدارة القطرية في النادي لنيمار.

تعليقات