رياضة

ميسي "شرارة" الأزمة بين كافاني ونيمار

الثلاثاء 2017.9.26 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 762قراءة
  • 0 تعليق
ميسي

كافاني ونيمار بأحد المباريات

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء سوء العلاقة بين الأوروجوياني إدينسون كافاني وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجما باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرا، خلال مباراة ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي. 

كافاني يرفض رشوة سان جيرمان لإرضاء نيمار

وكان الثنائي اختلفا على تنفيذ الركلات الحرة، حيث أراد كافاني تسديد ركلة جزاء، تنفذاً لتعليمات المدير الفني، في الوقت الذي طالب نيمار بالحصول على الكرة، ليرفض المهاجم الأوروجوياني ويسدد ركلة الجزاء بنفسه.

وكشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية عن تفاصيل مقابلة جمعت اللاعبين في سان جيرمان، بعد انتقال المهاجم البرازيلي للفريق قادما من برشلونة، حيث مازح كافاني، زميله نيمار عند دخوله لغرفة ملابس الفريق لأول مرة: "ومن هذا؟ هل تظن نفسك ليونيل ميسي".

وكانت تقارير أشارت إلى أن نيمار رحل عن برشلونة عن طريق الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 222 مليون يورو، لرغبته في الخروج من عباءة ميسي، أملا في التتويج بالجائزة الذهبية.

وأعلن أوناي إيمري مدرب الفريق في وقت سابق انتهاء الخلاف الذي نشب بين نيمار وكافاني، مؤكدا وضع ترتيب للاعبين أثناء تنفيذ ركلات الجزاء، الركلات الحرة، دون أن يكشف عن آلية توزيع الأدوار.

جدير بالذكر أن كافاني رفض مبلغ مليون يورو من إدارة سان جيرمان، لترضية نيمار بمنحه ركلات الجزاء التي يحصل عليها الفريق، وذلك بحسب تقارير صحفية فرنسية.

تعليقات