رياضة

كافاني يرفض رشوة سان جيرمان لإرضاء نيمار

الإثنين 2017.9.25 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
كافاني يرفض "رشوة" سان جيرمان لإرضاء نيمار

نيمار وكافاني مهاجما الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضا من إدارة ناديه للحصول على مليون يورو إضافية على راتبه في الموسم الحالي، مقابل ترك تنفيذ ركلات الجزاء للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

قائد سان جيرمان لكافاني: سأسدد ركلات الجزاء

وكانت أزمة نشبت بين كافاني والبرازيلي نيمار المنضم حديثا لصفوف الفريق، في مباراة ليون بالجولة السادسة من الدوري، بسبب إصرار الأخير على تسديد الركلات الثابتة، بالرغم من أن تعليمات المدرب أوناي إيمري بأن يقوم اللاعب الأوروجوياني بتنفيذها، قبل أن يتدخل البرازيلي داني ألفيس لمساندة مواطنه بالحصول على الكرة من كافاني ومنحها له.

وكشفت صحيفة "البايس" الإسبانية أن كافاني رفض مبلغ مليون يورو من إدارة سان جيرمان، لمنح نيمار ركلات الجزاء ليسددها، إرضاء له، ولإنهاء الأزمة، لكن اللاعب الأوروجوياني رفض الأمر تماماً.

وكان إيمري مدرب الفريق أكد في وقت سابق نهاية الخلاف الذي نشب بين نيمار وكافاني، حيث وضع المدرب الإسباني ترتيباً لأدوار اللاعبين في ضربات الجزاء والركلات الحرة دون الكشف عنه.

يذكر أن فريق العاصمة تعادل مؤخراً بالجولة السابعة من الدوري الفرنسي بدون أهداف، أمام مونبيليه في غياب نيمار لتعرضه لإصابة طفيفة بقدمه.


تعليقات