رياضة

شكوك حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونيخ

الجمعة 2017.9.22 08:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
شكوك حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونيخ

نيمار دا سيلفا

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى إحتمال غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان عن صفوف فريقه في لقاء بايرن ميونيخ (الأربعاء) بالجولة الثانية من دور المجموعات يدوري أبطال أوروبا.

نيمار يعتذر لزملائه وينهي أزمة كافاني

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار سيغيب عن صفوف باريس خلال لقاء مونبيليه (السبت) في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي "ليج 1" بسبب إصابة طفيفة في القدم.

وأوضحت الصحيفة أن اوناي إيمري مدرب الفريق الباريسي فضل إراحة نيمار أمام مونبيليه كي يكون جاهزاً بشكل تام للمشاركة أمام بايرن ميونيخ، إلا أن مشاركته أمام الفريق البافاري ليست مؤكدة بشكل نهائي.

ونجح نيمار منذ انضمامه إلى صفوف باريس في تسجيل 4 أهداف وصناعة مثلها خلال 5 مباريات بالدوري، فضلا عن تسجيل هدف وصناعة آخر في الفوز 5-0 على سيلتك الاسكتلندي بافتتاح دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويتصدر باريس ترتيب أندية المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ بعد مرور الجولة الأولى.

يذكر أن نيمار اعتذر لزملائه في الفريق الباريسي مؤخرا عن الأزمة التي نشبت بينه وبين زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني بسبب إصرار لاعب برشلونة السابق على تنفيذ الركلات الثابتة في مباراة أوليمبيك ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي، على الرغم من أن تعليمات المدرب أوناي إيمري هي أن يتولى كافاني تنفيذها.

تعليقات