رياضة

برشلونة يلجأ لألديرفيريلد بسبب أومتيتي وفيرمايلين

الثلاثاء 2018.10.16 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
توبي ألديرفيريلد

توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام

اتجهت بوصلة نادي برشلونة الإسباني نحو التعاقد مع البلجيكي توبي ألديرفيريلد، مدافع توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين مدافعي الفريق.

ألديرفيريلد يفسر حقيقة رغبته في الرحيل عن توتنهام

وتعرض أومتيتي للإصابة في تدريبات برشلونة، نهاية الشهر الماضي، وسط مخاوف من غيابه عن الفريق لفترة قد تصل إلى 3 أشهر، فيما أصيب فيرمايلين مع منتخب بلاده ليؤكد النادي الكتالوني أنه سيغيب لـ6 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي برشلونة وضع المدافع البلجيكي على قائمة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما في ظل المستويات البارزة التي يقدمها مع الفريق اللندني خلال الموسمين الأخيرين.

ويرى النادي الكتالوني أن ألديرفيريلد سيكون مناسبا للفريق، خاصة أنه يدرك جيدا قوة الدوري الإسباني، حيث لعب لأتلتيكو مدريد موسم 2013-2014، قبل الانتقال إلى ساوثهامبتون معارا ثم تم بيعه نهائيا لصالح "السبيرز".

يُذكر أن صاحب الـ29 عاما كان محط اهتمام مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن نادي العاصمة البريطانية رفض الموافقة على بيعه، لتؤكد عدة تقارير عودة "الشياطين الحمر" لمحاولة ضمه في الشتاء المقبل.

تعليقات