رياضة

"عقبة وحيدة" تفصل باركلي عن الانتقال لتوتنهام

الإثنين 2017.7.31 10:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
"عقبة وحيدة" تفصل باركلي عن الانتقال لتوتنهام

روس باركلي نجم وسط إيفرتون

يقترب نادي توتنهام من ضم الدولي الإنجليزي روس باركلي صانع ألعاب إيفرتون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد التوصل لاتفاق مع إدارة "التوفيز" على بيعه، بينما قد يكون راتبه لعقبة الوحيدة حيث يسعى "السبيرز" لتقليله إلى 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو سقف الرواتب في النادي اللندني. 

كومان يؤكد تمسك باركلي بالرحيل عن إيفرتون

وكان باركلي رفض تجديد عقده مع إيفرتون، ودخل في مشاحنات مع مدربه رونالد كومان الذي عرضه للبيع وأخرجه من حساباته للموسم الجديد، ووضع قيمة للاعب لا تقل عن 50 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه سيتوجب على باركلي تخفيض مطالبه المادية إن أراد إتمام انتقاله لتوتنهام، وسط اهتمام من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق، ورغبة قوية من اللاعب للانتقال إلى "سبيرز" هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام لن يقدم عقداً للاعب، براتب يتجاوز سياسة النادي المتبعة في تحديد سقف الرواتب، فنجوم الفريق هاري كين وهوجو لوريس وكريستيان إريكسن فقط من يحصلوا على رواتب بقيمة 100 ألف إسترليني في الأسبوع.

يذكر أن روس باركلي البالغ من العمر 23 عاما، من ناشئي إيفرتون، واستقر على عدم تمديد عقده مع النادي، علما بأنه تم تصعيده مع الفريق الأول عام 2010.

وتألق اللاعب بصورة واضحة الموسم الماضي، حيث خاض 39 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 6 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.

تعليقات