رياضة

كومان يؤكد تمسك باركلي بالرحيل عن إيفرتون

الأربعاء 2017.7.26 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
كومان يؤكد تمسك باركلي بالرحيل عن إيفرتون

كومان وباركلي

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق إيفرتون، رغبة روس باركلي، لاعب خط الوسط، في الرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جراحة تبعد باركلي عن الملاعب لمدة شهر

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن إدارة إيفرتون قدمت عرضاً لباركلي، من أجل إقناعه بالبقاء لفترة أطول مع "التوفيز"، إلا أن اللاعب طلب بشكل صريح الرحيل عن الفريق.

وأضاف أن باركلي أكد له رغبته في خوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر خلال الموسم المقبل، بقوله: "روس لا مكان له معنا في المستقبل، هو اتخذ قراره وأنا أحترم ذلك، والآن علينا أن ننتظر ما سيحدث".

وأشار كومان إلى أن باركلي لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن، بعكس ما تردده الصحف الإنجليزية خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن قيمته التسويقية لا تقل عن 100 مليون يورو.

كانت تقارير أشارت في الفترة الأخيرة، إلى رغبة نادي توتنهام هوتسبر في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، علماً بأن عقده مع إيفرتون ينتهي الصيف المقبل 2018.

وتبقى العقبة الوحيدة في طريق روس إلى توتنهام، تمسكه بالحصول على 150 ألف جنيه إسترليني، راتباً أسبوعياً.

يذكر أن باركلي ظهر بمستويات متميزة خلال مباريات الموسم الماضي مع إيفرتون، وشارك في 39 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9 لزملائه.

تعليقات