رياضة

بارتوميو يكشف سبب فشل صفقة كوتينيو

الثلاثاء 2017.9.19 04:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 770قراءة
  • 0 تعليق
بارتوميو يكشف سبب فشل صفقة كوتينيو

فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي

كشف الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن سبب فشل صفقة ضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول خلال الميركاتو الصيفي، مرجعا ذلك لمغالاة "الريدز" في قيمة الصفقة.

كوتينيو يعترف برغبته في ارتداء قميص برشلونة

وكان كوتينيو قريباً من الانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي، إلا أن ليفربول رفض كل العروض التي قدمت له للموافقة على رحيله، معلنا تمسكه به حتى الرمق الأخير من سوق الانتقالات، ونجح في الحفاظ عليه برغم رغبة اللاعب نفسه في الرحيل.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "ليفربول طلب مبلغا ماليا ضخما للتخلي عن كوتينيو، لا يمكن أن يدفعه برشلونة، العرض المقدم منا كان أقل من 100 مليون يورو، ووصل في النهاية إلى 150 مليون، لكن ليفربول تمسك بالحصول على 200 مليون يورو، وهو أمر صعب للغاية".

وأضاف "لذلك أنهينا المفاوضات معهم وقررنا عدم شراء اللاعب، أما عن انتقالات يناير القادمة فحتى الآن لا يوجد شيء مخطط لها، أعتقد أننا لن نضم صفقات أخرى إلا في أضيق الحدود".

وكان كوتينيو أكد في تصريحات مؤخرا أنه أغلق صفحة برشلونة برغم رغبته في الانتقال له هذا الصيف، وتعهد لجماهير "الريدز" بتقديم أفضل مستويات مع الفريق، واستعادة المردود الذي ظهر عليه في الموسم الماضي.

تعليقات