رياضة

بارترا مرشح للعودة إلى برشلونة

الثلاثاء 2018.12.4 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
مارك بارترا

مارك بارترا

دخل مارك بارترا، مدافع ريال بيتيس الإسباني، قائمة الترشيحات لتدعيم خط دفاع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع جديد.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجدد إصابة مدافعيه الفرنسي صامويل أومتيتي، والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن بارترا يعتبر من المرشحين لدعم برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل صعوبة التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي.

ويأتي دي ليخت على رأس القائمة التي يضعها برشلونة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن ناديه الهولندي لن يوافق على رحيله في يناير/ كانون الثاني المقبل، خاصة بعد تأهل الفريق لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت الصحيفة أن بارترا يعتبر خيارا مثاليا بالنسبة لبرشلونة، خاصة أنه كان من ناشئي النادي ويمتلك خبرات كبيرة في الدوري، بالإضافة إلى أنه من الخيارات الثابتة للويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني.

ولعب صاحب الـ27 عاما لبرشلونة بين عامي 2012 و2016، قبل الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني الذي قضى فيه موسما ونصف الموسم، قبل الانتقال إلى ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تعليقات