رياضة

بارزالي يكشف مدى تأثير رونالدو على قوة يوفنتوس

الأربعاء 2018.9.5 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

انهال أندريا بارزالي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، بالمديح على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه فور تسجيله أول أهدافه مع الفريق، فلن يتمكن أحد من إيقافه.

اللاعب الدولي البرتغالي انضم إلى نادي السيدة العجوز هذا الصيف، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، كأغلى صفقة شراء قام بها اليوفي على مدار تاريخه.

وقال بارزالي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "رونالدو أظهر على مدار مسيرته مدى قدرته على كيفية تسجيل الأهداف، وليس لدينا شك في ذلك".

وأكد المدافع الإيطالي أن الفريق حريص على مساعدة رونالدو لتسجيل هدفه الأول مع "اليوفي"، مضيفا: "نحن نركز على ذلك حاليا، لأنه عندما يبدأ في إحراز الأهداف، فإنه لن يتوقف".

وأضاف: "من دواعي سروري التدرب إلى جانبه، لأنه ينقل الكثير من الطاقة إلى باقي اللاعبين، كما أن لديه رغبة عظيمة في العمل ويعطي شيئا إضافيا لغرفة الملابس".

وعبر بارزالي عن اندهاشه من القسوة التي يتدرب بها رونالدو، مضيفا: "في كل مران، حتى عندما خوض تحديات التسديد والعرضيات، جميعنا يضحك بشأن ذلك".

واستطرد: "كريستيانو لا يريد الخسارة أبدا، وهذا ما يكشف الكثير بشأن شخصيته ورغبته الدائمة في أن يصبح رقم 1، وهو ما يقود لاعبي الفريق كافة لمراحل أكثر تقدما".

ووصف لاعب فولفسبورج الأسبق فريقه بأنه الأفضل على مدار السنوات الماضية بفضل وصول رونالدو، مؤكدا عزم اليوفي على قنص لقب دوري أبطال أوروبا.

واختتم بارزالي: "في السنوات القليلة الماضية استطعنا الوصول إلى النهائي مرتين، لكننا الآن نمتلك لاعبا يعرف كيفية الفوز بالنهائيات، فضلا عن حاجتنا لتقديم المزيد من أجل الفوز باللقب".



تعليقات