رياضة

وادي دجلة يمنح مدافع الأهلي المصري قبلة الحياة

الخميس 2017.7.13 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 928قراءة
  • 0 تعليق
باسم علي لاعب الأهلى المصري

باسم علي لاعب الأهلى المصري

نال باسم علي مدافع الأهلي المصري قبلة الحياة من جديد، بعد تألقه بشكل لافت أمام فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما بدور الثمانية لكأس مصر، حيث كان مرشحا بقوة للرحيل الصيف الحالي.

ونجح الأهلي في التغلب على دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

وشهدت المباراة حصول الأهلي على ضربتي جزاء عن طريق باسم علي الظهير الأيمن، وسجلهما صالح جمعة لاعب الوسط.

وجاءت مشاركة باسم علي كفرصة شبه أخيرة قبل حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق، خاصة وأنه كان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للخروج من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعدما ابتعد لفترات طويلة عن تشكيل الفريق بسبب تفضيل الجهاز الفني للثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

ونال باسم تحية خاصة من مدربه حسام البدري المدير الفني الذي أشاد بمستواه الفني خلال مباراة الأربعاء، ما أعطى اللاعب دفعة معنوية كبيرة أملا في الاستمرار مع الفريق الموسم القادم.

وكان اللاعب تساءل عدة مرات عن مصيره مع الفريق خاصة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني لفترات طويلة، ومشاركته لدقائق معدودة، لكنه لم يكن يتلقى إجابة واضحة، إلا أن تألقه أمام دجلة منحه فرصة جديدة، خاصة وأن زميله محمد هاني يبدو مرشحا للاحتراف الخارجي، ولم يضم النادي أي لاعب آخر في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يجبر حسام البدري المدير الفني على التفكير مرة أخرى في مصير اللاعب.

تعليقات