رياضة

باوزا يكشف موقف عموري من مواجهة الأخضر ويحدد أهداف الأبيض

الإثنين 2017.8.28 01:45 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

إدجاردو باوزا

تحدث الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الإماراتي عن المواجهة المرتقبة أمام السعودية في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم. 

وتقام المباراة مساء الثلاثاء باستاد هزاع بن زايد علما بأن الأخضر السعودي يحتل المركز الثاني بـ 16 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأبيض الإماراتي صاحب المركز الرابع.

وقال باوزا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "بالنسبة لي تحدٍ كبير قبول عرض المنتخب الاماراتي في هذا التوقيت، أمامنا تحديات كبرى".

وأضاف: "الهدف الأول من مباراة السعودية إعطاء المنتخب هوية.. أما الهدف الثاني فيتمثل في إضافة 3 نقاط، ونأمل بأن يحظى المنتخب بالمساندة الجماهيرية".


وتابع المدرب السابق للأرجنتين: "صحيح أن هناك غيابات وحتى الآن لم تحدد مدى جاهزية عموري للمباراة، لكن لن يشارك إلا اللاعب الجاهز للمباراة وانا ثقتي كبيرة في اللاعبين".

واضاف المدير الفني أن هناك إصابات وغيابات أخرى يعاني منها الأبيض مثل إسماعيل حمادي الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وإسماعيل احمد واصابات أخرى موضحا أن إصابة عموري عبارة عن شد العضلة الضامة للقدم اليمنى.

وأشار باوزا إلى ان المنتخب السعودي أكثر جاهزية من ناحية عدد المباريات التي خاضها.. موضحا أن الدوري السعودي انطلق بالفعل وهو ما يضيف ميزة أخرى للأخضر ، بعكس لاعبي المنتخب الإماراتي الذين لم يخض أي منهم مباريات رسمية باستثاء لاعبي العين.


وأضاف المدرب أنه قام بزيارة معسكرات الأندية في أوروبا لاختيار اللاعبين

وتابع: "بغض النظر عن حسابات التأهل الأهم الفوز في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط هو الأهم".

وختم الأرجنتيني قائلا: "اعتقد ان الاستعدادات جيدة، والفريق يعمل بشكل جيد، مباراة السعودية ستكون الثانية لي سأحاول استخراج أفضل ما لدى اللاعبين."


تعليقات