رياضة

باوزا في أوروبا لمتابعة لاعبي "الأبيض"

الثلاثاء 2017.7.25 07:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
باوزا في أوروبا لمتابعة لاعبي

باوزا مدرب الإمارات

كلفت لجنة المنتخبات والشئون الفنية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم الأرجنتيني إدجاردو باوزا، المدير الفني لـ"الأبيض"، بالقيام بجولة في أوروبا لزيارة المعسكرات التدريبية للأندية الإماراتية المتواجدة حالياً هناك، وحضور مبارياتها الودية، بغرض الاطلاع على المستوى الفني للاعبين الذين سوف يتم اختيارهم لقائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ضياء السيد لـ"العين": انتظروا الأبيض أقوى.. وحجازي ليس خائنا

كما قررت لجنة المنتخبات، وفقا للموقع الرسمي للاتحاد،  انطلاق المعسكر الداخلي لمنتخب الإمارات بداية من 18 أغسطس المقبل في مدينة "العين"، استعداداً لمواجهتي السعودية والعراق يومي 29 أغسطس و5 سبمبر ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة (الأخيرة) من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وناقشت اللجنة برنامج إعداد المنتخب للمباراتين المتبقيتين من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا أمام السعودية والعراق، وذلك أملا في تحقيق الفوز فيهما من أجل ختام التصفيات بشكل جيد.

وسيلتحق لاعبو العين الذين سيتم اختيارهم لقائمة المنتخب بمعسكر "الأبيض" بعد الانتهاء من المشاركة في مواجهة الهلال السعودي في ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أسيا، والتي ستقام يوم 21 أغسطس المقبل.

يذكر أن مباراة الإمارات ضد السعودية ستقام على استاد هزاع بن زايد في العين ضمن الجولة التاسعة من التصفيات، علما بأنها لن تكون ذات أهمية لـ "الأبيض" بعد خروجه رسميا من التصفيات عقب احتلاله المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

يذكر أن باوزا تولى تدريب "الأبيض  خلفا لمهدي علي بسبب سوء نتائج المنتخب الإماراتي في تصفيات المونديال.

تعليقات