رياضة

باوزا واثق من نجاحه مع الأخضر السعودي

الجمعة 2017.9.22 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
باوزا يتسلم قميص الاخضر

باوزا بعد توقيع العقد مع عادل عزت

شدد الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، على ثقته في نجاح تجربته الجديدة، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده لاسعاد الجماهير السعودية.

   باوزا يكشف سر قبوله تدريب الأخضر.. وطموحه في المونديال

ووقع باوزا مدرب مدرب الأبيض الإماراتي السابق عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الخميس، والذي ينص على توليه القيادة الفنية للأخضر حتى نهائيات أمم آسيا بالإمارات، والتي ستنطلق في الفترة من 5 يناير 2019 حتى 1 فبراير من العام نفسه.

وقال باوزا لإذاعة "يو أف أم" السعودية: "أعتقد أن المسؤولية كبيرة، لكن تولي المسؤولية الأخيرة هو تحدي جديد أراهن عليه بالعمل والاجتهاد وتقديم أفضل ما لدي لتحقيق النجاح".

وأضاف: "سنمنح الفرصة لأي لاعب متميز في الدوري السعودي، سأشاهد أكبر عدد ممكن من المباريات، من أجل اختيار افضل العناصر، واتاحة الفرصة لأي لاعب يقدم جهد يستحق عليه الانضمام للمنتخب السعودي".

وتابع: "فترة تواجدي مع المنتخب الاماراتي كانت الأمور فيها محسومة، فرغم تحقيق الفوز في 3 مباريات الا ان ذلك لم يكن كافيا للتأهل للمونديال".

وختم: "تركيزي بالكامل مع المنتخب السعودي، والسعي نحو تحقيق الأفضل معه، والعمل على تقديم أعلى المستويات من أجل اسعاد الجماهير السعودية".

وكان بيرت فان مارفيك فشل في التوصل مع الاتحاد السعودي لتجديد عقده بالرغم من نجاحه في قيادة الأخضر للمونديال، بسبب رفض المدرب الهولندي الإقامة في المملكة ومتابعة مباريات الدوري المحلي، وهو ما جعل الاتحاد السعودي يتعاقد مع باوزا، بعد اتفاق بين الاتحادين الإماراتي والسعودي بفسخ عقد المدرب الأرجنتيني بالتراضي لينتقل لتدريب الأخضر.

تعليقات