رياضة

"المصيف الأوروبي" يحرم الأبيض من شامبية وديدا

الخميس 2017.5.25 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
الحوسني والسناني

الحوسني والسناني

قرر الجهاز الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا استدعاء حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني، وحارس الجزيرة خالد السناني لتعويض غياب حارس الجزيرة علي خصيف الذي أجرى مؤخراً عملية جراحية في الركبة بألمانيا، وذلك بعد تعذر الوصول للحارسين أحمد شامبية وأحمد محمود (ديدا).

وكان باوز قد قرر، الأربعاء، استدعاء حارسي النصر وبني ياس، أحمد شامبية وأحمد محمود ديدا على الترتيب، في ظل غياب علي خصيف المصاب إلا أنه تعذر الوصول لهما ما جعل المدرب يفكر في إستدعاء ثنائي الشارقة والجزيرة. وكان باوز قد أعلن الأربعاء عن قائمة منتخب الإمارات إستعدادا لمعسكر ماليزيا قبل مواجهة تايلاند في المرحلة الثامنة من مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. 

وضمت القائمة 31 لاعباً من مختلف أندية الإمارات أبرزهم من أندية العين والأهلي والوحدة، حيث ضمت القائمة 8 لاعبين من الأهلي و6 من الوحدة، و6 من العين، و5 من الجزيرة، و3 من النصر، و2 من الشباب. 

وبحسب مراسل بوابة "العين" فإن أحمد شامبية وأحمد ديدا يتواجدان في الوقت الحالي بأوروبا لقضاء الأجازة الصيفية قبل التجمع مع فرقهم إستعدادا للموسم القادم من دوري المحترفين الإماراتي ودوري الأولى لفريق بني ياس الذي هبط مؤخراً. 

وتعتبر هذه هي القائمة الأولى للمدرب باوزا الذي تم تعيينه الشهر الماضي خلفاً لمهدي علي الذي تقدم بإستقالته من تدريب الأبيض بعد الخسارة أمام اليابان واستراليا في مشوار التصفيات. 

ويرغب باوزا في تجميع أكبر قدر من اللاعبين من أجل التعرف عليهم بشكل أفضل، لاختيار القائمة الأفضل للأبيض. ويغيب عن تشكيلة الأبيض أمام تايلاند في مشوار التصفيات لاعب العين محمد عبد الرحمن(عجب) وذلك بسبب تراكم البطاقات. وكانت إدارة الأبيض الإماراتي قد قررت نقل المعسكر من العاصمة القطرية الدوحة إلى ماليزيا ليقام بنهاية الشهر الجاري حيث يسبقه تجمع في دبي بمقر إتحاد الكرة وعلى ملعب ذياب عوانة. 

وتحدد يوم الأول من شهر يونيو المقبل موعدا لمغادرة البعثة إلى ماليزيا، ثم إلى تايلاند بعدها بأسبوع من أجل الإستعداد لمباراة التصفيات أمام منتخب البلد المضيف.

تعليقات