رياضة

بايرن يواصل صدارة البوندسليجا بفوز باهت

الخميس 2017.12.14 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حافظ بايرن ميونخ على صدارته لجدول الدوري الألماني بفوز باهت بهدف دون شيء على ضيفه كولن، كما تغلب باير ليفركوزن على فيردر بريمن بالنتيجة نفسها، فيما هزم هرتا برلين منافسه هانوفر بـ3 أهداف لواحد، وفاز شالكه على أوجسبورج 3-2 ، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من البوندسليجا.

ريبيري يتجاوز مديره في بايرن مجدداً أمام كولن

فعلى ملعب أليانز أرينا، كان البايرن بحاجة لهدف واحد فقط حمل توقيع مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي (ق60) كي يحسم المباراة لصالحه.

وبملعب باي أرينا، فاز باير ليفركوزن بهدف دون رد أيضا سجله لوكاس ألاريو (ق11).

وهزم هرتا برلين ضيفه هانوفر بملعبه الأوليمبي بـ3 جاءت عن طريق كل من سالومون كولو (ق18)، وكولو مجددا (ق45)، وجوردان توروناريجا (ق83)، بينما سجل إيهلاس بيبو هدف الشرف للضيوف (ق65).

وحقق شالكه فوزا مثيرا بين جمهوره بملعب فلتينز أرينا، حيث سجل هدفين متتاليين عن طريق كل من فرانكو دي سانتو (ق44) وجيدو بورجشتالر (ق47)، إلا أن أوجسبورج قلص الفارق بهدف أول (ق64) عن طريق لاعبه كايوبي، ثم أدرك ميكائيل جريجوريتش التعادل للضيوف بهدف ثان (ق79) من ركلة جزاء، قبل أن يحرز دانييل كاليجيري هدف الفوز لشالكه من ركلة جزاء في الوقت القاتل (ق83).

بهذه النتائج، يحصد البايرن 3 نقاط يرفع بها رصيده إلى 38 نقطة ليواصل انفراده بالصدارة، بينما تجمد رصيد كولن عند 3 نقاط في ذيل الجدول.

كما حصل باير ليفركوزن على 3 نقاط، ليستعيد المركز الرابع بعد أن أصبح لديه 27 نقطة، فيما يقبع فيردر بريمن في المركز قبل الأخير بـ14 نقطة.

بالمثل، انتزع هرتا برلين 3 نقاط رفعت حصيلته إلى 21 نقطة في المركز الـ11، مقابل تجمد رصيد هانوفر عند 22 نقطة في المركز الـ10.

كذلك، واصل شالكه حصد النقاط وأضاف ثلاثا أخرى لرصيده الذي وصل إلى 29 نقطة في الوصافة بفارق 9 نقاط عن البافاري حامل اللقب، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 23 نقطة في المركز التاسع.

تعليقات