رياضة

بايرن يراقب أفضل بديل في تاريخ البوندسليجا

الأربعاء 2017.12.13 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
نيلس بيترسن

نيلس بيترسن

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تدرس حاليا فكرة التعاقد مع نيلس بيترسن مهاجم فريق فرايبورج وأفضل مهاجم "بديل" بتاريخ البوندسليجا، من أجل حل أزمة الفريق الهجومية.

بايرن لا ينوي الرضوخ لمطالب هوفنهايم في صفقة فاجنر

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية إن إدارة بايرن حولت وجهتها من التعاقد مع ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم إلى بيترسن، بعد تعقد صفقة انتقال فاجنر من هوفنهايم لبايرن بسبب عدم توصل الطرفين لاتفاق مالي مُرضي من أجل إتمام الصفقة.

ورغم أن يوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم صرح السبت الماضي بأن الصفقة قريبة من الحسم إلا أن نظيره في بايرن يوب هاينكس أكد مؤخرا أن بايرن غير جاهز لدفع المبلغ الذي طلبته إدارة هوفنهايم للاستغناء عن فاجنر.

وتسعى إدارة بايرن للتعاقد مع مهاجم في يناير المقبل ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كلي، ما ترتب عليه تعرض الدولي البولندي للإرهاق، علما بأن فاجنر من جانبه طلب من إدارة ناديه السماح له بالانتقال لبايرن في يناير رغم ارتباطه بعقد مع النادي حتى 2020.

على الجانب الآخر فإن إدارة بايرن فكرت في ضم بيترسن لعدة أسباب أولها أنه في الأصل يلعب كبديل في العديد من المباريات مع فريق فرايبورج، بالإضافة لنجاحه في تسجيل 20 هدفاً في 67 مباراة خاضها بالبوندسليجا كبديل مما جعله أفضل مهاجم بديل بتاريخ البطولة.

ويأتي ذلك بالإضافة لاقتناع هاينكس بإمكانيات بيترسن خاصة أنه لعب في صفوف بايرن خلال فترة الولاية الثالثة لهاينكس من 2011 إلى 2013 قبل أن يغادر إلى فيردر بريمن عقب رحيل المدرب المخضرم.

ونجح بيترسن في تسجيل 6 أهداف في الموسم الحالي مقابل 4 لفاجنر.

وتوج بيترسن توج هدافاً لأولمبياد ريو دي جانيرو الذي أقيم في العام الماضي، مناصفة مع سيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونيخ المعار إلى هوفنهايم.

تعليقات