رياضة

بايرن لا ينوي الرضوخ لمطالب هوفنهايم في صفقة فاجنر

الثلاثاء 2017.11.28 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 765قراءة
  • 0 تعليق
بايرن لا ينوي الرضوخ لمطالب هوفنهايم في صفقة فاجنر

ساندرو فاجنر

كشف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لناد بايرن ميونيخ أن إدارة ناديه لن تقبل بالسعر الذي حددته إدارة هوفنهايم من أجل الموافقة على انتقال المهاجم ساندرو فاجنر إلى قلعة إليانز آرينا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رئيس البايرن: التجديد لهاينكس ممكن.. وصفقة فاجنر تعقدت

وأوضح رومينيجه في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الثلاثاء: "من الواضح أن هوفنهايم لا يريد تخفيض السعر الذي حدده، وهو أكبر مما وضعناه في حسابتنا للصفقة، لا أعلم هل سنصل لاتفاق بشأن فاجنر أم لا، فنحن لسنا مستعدين للموافقة على أي مبلغ يطلبوه.".

وأضاف: "سنتحدث عن الأمر بشكل مكثف مع المدرب يوب هاينكس، وفي حال كان هناك ضرورة لإتمام الصفقة سنسعى لإيجاد سعر ملائم.".

وسبق أن أكد أولي هونيس رئيس بايرن يوم الجمعة الماضي أن المفاوضات بين إدارة بايرن وهوفنهايم بشأن صفقة انتقال فاجنر لبايرن قد تعقدت في الأيام الأخيرة بسبب طلبات هوفنهايم المالية المرتفعة.

وتسعى إدارة البايرن للتعاقد مع مهاجم في يناير المقبل ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كلي، مما يترتب عليه تعرض الدولي البولندي للإرهاق.

وأتبع: "هناك مصالح مشتركة لنا وللاعب - فاجنر - في إتمام الصفقة، لذلك فالأمر ليس سهلاً بالنسبة لهوفنهايم، اللاعب يريد الانتقال لميونيخ وزوجته تعيش في ميونيخ وينتظران طفلهما الثالث خلال أيام.".

يذكر أن فاجنر أحد أبناء أكاديمية بايرن والذي ترك الفريق في 2008 قد تقدم بطلب لإدارة ناديه للسماح له بالرحيل في يناير المقبل من أجل العودة لإليانز آرينا.

تعليقات