رياضة

تقارير: رودريجيز سلاح بايرن لضم ديبالا بعرض قياسي

الأربعاء 2018.10.31 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
باولو ديبالا

باولو ديبالا

قالت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تحضر عرضاً قياسياً لضم الأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس الإيطالي لن تقل قيمته عن 100 مليون يورو.

تقارير: جيمس يثور على كوفاتش ويطلب العودة للريال

وذكرت صحيفة "كوريري دي تورينو" الإيطالية في تقرير لها أن إدارة بايرن ميونيخ تحضر عرضاً بقيمة 100 مليون يورو لضم مهاجم اليوفي، خاصة في ظل رغبة إدارة البيانكونيري في تخفيض النفقات بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الصيف الماضي.

وأوضح التقرير الإيطالي أن إدارة اليوفي قد فكرت بالفعل في بيع ديبالا الصيف الماضي، ولكن في النهاية اضطرت للإبقاء على الدولي الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بايرن تفكر في شراء الكولومبي جيمس رودريجيز بشكل نهائي من ريال مدريد، لتستخدمه لاحقاً في صفقة تبادلية مع اليوفي لضم ديبالا.

ويأتي ذلك في ظل اقتناع كريستيانو رونالدو بإمكانيات زميله السابق في الريال رودريجيز، من جانب ورغبة الدولي الكولومبي في الرحيل عن جدران إليانز آرينا من جانب آخر.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن جيمس يستهدف الخروج من بايرن في يناير، إلا أنها أوضحت أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يحضر لعرض له في الصيف.

وأكدت الصحيفة على وجود اهتمام من اليوفي بضم اللاعب، موضحة أن بايرن لن يبيع الدولي الكولومبي في يناير لرغبته الاعتماد عليه في بقية الموسم، خاصة في ظل احتلال الفريق للمركز الثاني في الدوري خلف بروسيا دورتموند بفارق نقطتين.

وبالتالي سيكون السيناريو الأقرب أن يقوم بايرن بشراء اللاعب ثم مبادلته بديبالا لتحقيق النفع لكافة الأطراف.

رونالدو وجيمس

تعليقات