رياضة

تقارير: جيمس يثور على كوفاتش ويطلب العودة للريال

الجمعة 2018.10.5 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز وكوفاتش

جيمس رودريجيز وكوفاتش

أكدت تقارير صحفية ألمانية شعور الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، بحالة غضب واستياء تجاه الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريقه، بسبب عدم رضاه عن أداء الفريق تحت قيادته.

رئيس بايرن ميونيخ يلمح لاحتمالية إقالة كوفاتش

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها، إن جيمس صرخ في غرفة خلع ملابس بايرن : "لسنا في فرانكفورت"، في إشارة لناد كوفاتش السابق إينتراخت فرانكفورت، مما يعني أن مستوى النتائج الحالية ليس مرضياً للفريق.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن جيمس مستاء بسبب غيابه عن التشكيل الأساسي في أغلب المباريات، مؤكدة أنه طلب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي والعودة لريال مدريد.

وانضم جيمس للبايرن في صيف 2017 بعقد إعارة لمدة موسمين من ريال مدريد، ينتهي الصيف المقبل.

وفي الإطار نفسه، انتقد هداف كأس العالم 2014، الأسلوب التكتيكي للمدرب كوفاتش، وغياب الفكر الهجومي الواضح في الفريق على عكس ما كان موجودا في عهد يوب هاينكس، مع التركيز بشكل أكبر على الشق الدفاعي.

وفي إطار متصل، أكدت صحيفة "بيلد" أن لاعبي بايرن مستاؤون من عدم إتقان المدرب كوفاتش للألمانية وحديثه مع مساعديه بالكرواتية.

وتسبب قصر مدة تدريب الفريق يوم الخميس (52 دقيقة) في استياء من اللاعبين الذين أبدوا دهشتهم من انخفاض معدلات التدريب بعد فترة ناجحة قبل انطلاق الموسم.

وفشل بايرن في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات منها مباراتين بالدوري المحلي "بوندسليجا" ولقاء بدوري أبطال أوروبا، حيث تعادل الفريق 1-1 مع أوجسبورج وأياكس أمستردام وخسر 2-0 من هيرتا برلين.

تعليقات