رياضة

جيمس الفائز من جولة أمريكا

الأربعاء 2018.8.1 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

عزيزي جيمس رودريجيز.. أنت الفائز الأكبر من جولة الولايات المتحدة الأمريكية رغم أنك لم تلمس الكرة، ولو لمرة واحدة، وعلى الرغم من ذلك كان عليك مواجهة الكاميرات وتطفل الصحفيين، بأعين متقدة ورؤية واضحة.

بايرن بات يمتلك أسلحة كثيرة على الأطراف، تتميز بالسرعة والقدرة على امتلاك الكرة، لكن جيمس قادر على أن يضيف المزيد

لقد جئت من إجازتك في بلدك كولومبيا لمعسكر بايرن في ميامي، ولم تتحدث ولو كلمة واحدة عن الشائعات الخاصة بريال مدريد، رغم أنك لا تزال في فترة الإعارة.

لم يكن أحد ليلومك، إذا كان لديك بعض الحنين لمدريد، هم يتحدثون لغتك وبإمكانك الحصول على إجازة بسهولة هناك والسفر لعائلتك في نهاية الأسبوع، ربما زاد الشكوك اعتزال مدرب بايرن الذي يتحدث الإسبانية يوب هاينكس، ورغم ذلك فإن خلفه نيكو كوفاتش من نوعية المدربين التي يمكن لأي لاعب أن يتفهمها.

إن ميونيخ مدينة تقارن بلندن، ومع ذلك، في بعض الأحيان أنت لا تعلم لو أنك تسير في إيطاليا أو روسيا أو السعودية أو الصين أو اليابان أو إسبانيا أو تركيا، في مركز المدينة وحتى في الضواحي، الأمم تتمازج في شخص واحد، ليس فقط في سبتمبر/أيلول أو احتفالات أكتوبر/تشرين الأول، ولكن على مدار العام.

لعب فرانك ريبيري في مركز اللاعب رقم 10، حيث لا يكون للسرعة دور أساسي وظهر بشكل متوهج في مواجهة كتيبة جوسيب جوارديولا المتكاملة في مانشستر سيتي.

بايرن بات يمتلك أسلحة كثيرة على الأطراف، تتميز بالسرعة والقدرة على امتلاك الكرة، إن جيمس قادر على أن يضيف المزيد، فهو لاعب يمكنه اللعب على الأطراف ومساعدة الأجنحة والاختراق من العمق وحسم الأمور بلمسة واحدة في لحظة.

*نقلاً عن صحيفة "بيلد" الألمانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات