رياضة

رئيس بايرن ميونيخ يلمح لاحتمالية إقالة كوفاتش

الخميس 2018.10.4 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ

ألمح أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى إمكانية إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها البافاري منذ بداية هذا الموسم، قائلا: إن المدرب يضع رقبته على المحك من أجل تحقيق ما يسعى إلى تطبيقه.

أياكس يتعادل مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

وتولى كوفاتش القيادة الفنية للفريق البافاري في يونيو/حزيران الماضي، إلا أن نتائجه لا تسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال المباريات الـ3 الأخيرة، حيث تعادل مع أوجسبورج 1-1، وخسر من هيرتا برلين 0-2 بالدوري الألماني، وتعادل مع أياكس أمستردام الهولندي 1-1 بدوري أبطال أوروبا.

أولي هونيس

وقال هونيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية بعد التعادل مع أياكس: "كانت هناك العديد من التغييرات، وكان هناك أمر خاطئ بالنسبة لنا".

وأضاف: "الأمر يعود للمدير الفني، في النهاية هو يضع رقبته على المحك من أجل ذلك".

وأوضح: "فقدنا التحكم في إيقاع اللعب خلال مباراة أوجسبورج، كما أن الـ20 دقيقة الأولى أمام أياكس أسهمت في إبعادنا عن العودة للمباراة".

يُذكر أن إدارة بايرن ميونيخ أقالت الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق في سبتمبر/أيلول من الموسم الماضي، بعد تدهور نتائج الفريق ببطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

تعليقات