رياضة

بايرن ميونيخ يقرب رامسي من توديع البريمييرليج

الأحد 2018.11.4 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
رامسي في مواجهة بايرن

رامسي في مواجهة بايرن

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يتقدم سباق الحصول على خدمات النجم الويلزي آرون رامسي، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، الذي سيترك جدران ملعب الإمارات بنهاية الموسم.

وقالت صحيفة "صنداي إكسبريس" الإنجليزية في تقرير لها إن البايرن يتقدم على عمالقة البريمييرليج أمثال مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي في سباق ضم رامسي.

وأوضحت الصحيفة أنه طبقا لقواعد الفيفا يحق للأندية الأجنبية -غير الإنجليزية في حالة رامسي- فتح باب المحادثات مع اللاعبين قبل 6 أشهر من انتهاء التعاقد.

ويعني ذلك أن البايرن بإمكانه أن يبدأ التفاوض مع رامسي قبل أشهر من الأندية الإنجليزية؛ ما يجعل بايرن يتقدم خطوة على الأندية المتنافسة.

وشددت "إكسبريس" على رغبة بايرن الحقيقية في ضم اللاعب، الذي شارك في 17 دقيقة فقط في لقاء الجانرز مع ليفربول يوم السبت الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعتمد سياسة العملاق البافاري على التعاقد مع اللاعبين بمقابل مادي قليل، حيث بلغت أكبر صفقة في تاريخ النادي 41 مليون يورو عند التعاقد مع كورنتون توليسو من أولمبيك ليون الفرنسي في صيف 2017، وبالتالي ستكون حالة رامسي فرصة مواتية للبايرن لتطبيق سياسته من جانب وتعزيز القائمة من جانب آخر.

وارتبط اسم رامسي بالعديد من الأندية في الموسم الحالي، من بينها ليفربول ومانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب لم يوضح وجهته بعد.

وينتهي عقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي؛ ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادٍ خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، والرحيل مجانا في الصيف.

تعليقات