رياضة

جيجز: رامسي قادر على تمثيل أي فريق في أوروبا

الجمعة 2018.11.2 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
ريان جيجز ورامسي

ريان جيجز ورامسي

دافع ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز عن لاعبه آرون رامسي لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عن جدران ملعب "الإمارات" بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا قدرته على تمثيل أي فريق لما يمتلك من إمكانيات رائعة.

تقارير.. ليفربول يصرف النظر عن ضم رامسي

وقال جيجز، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "سؤلت كثيرا عن رامسي ورحيله عن أرسنال، مما لاحظته أنه عندما ينضم لمعسكر ويلز يكون دوما جاهزا، هو احترافي ممتاز وموقفه التعاقدي لم يؤثر عليه مطلقا".

وأكمل: "أي مدرب دولي بالطبع يأمل أن يكون لاعبوه يشاركون بانتظام، المهم أن يشارك بانتظام".

وشدد نجم مانشستر يونايتد السابق على أن: "العروض التي سيتلقاها رامسي لن تكون قليلة، هو لاعب موهوب، إنه أحد اللاعبين الذين إذا ما لعبوا موسما كاملا يسجلون من 10 إلى 15 هدفا من منطقة وسط الملعب، إنه لاعب جذاب لأي فريق".

وأضاف المدير الفني الويلزي: "لدى رامسي الموهبة التي تجعله قادرا على تمثيل أي فريق في أوروبا، ولكن الأمر يعود إليه في النهاية".

وارتبط اسم رامسي بالعديد من الأندية في الموسم الحالي، من بينها ليفربول ومانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب لم يوضح وجهته بعد.

وينتهي عقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، والرحيل مجانا في الصيف.

تعليقات