رياضة

جمهور بايرن يثور على ليفاندوفسكي بسبب هاينكس

الأحد 2018.5.6 06:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي وهاينكس

ليفاندوفسكي وهاينكس

طالبت جماهير نادي بايرن ميونيخ، يوب هاينكس المدير الفني للفريق، بمعاقبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بسبب عدة أمور كان آخرها وأوضحها عدم مصافحة اللاعب للمدرب عند خروجه بديلاً في لقاء كولن السبت الماضي بالجولة الـ33 من الدوري الألماني، إلا أن التصريحات القادمة من إدارة النادي صبت في صالح المهاجم البولندي.

هاينكس يتفهم غضب ليفاندوفسكي

مدرب لايبزيج يكشف عن سبب رفضه تدريب بايرن ميونيخ

ورفض ليفاندوفسكي مصافحة هاينكس عند خروجه بديلاً قبل 13 دقيقة من نهاية لقاء كولن، مما تسبب في غضب المدرب الذي صرح بأن الأمر ليس به مجال للمزاح وأنه هو صاحب القرار الوحيد بشأن التبديلات.

ورغم أن هاينكس قد دافع عن ليفاندوفسكي البعيد عن مستواه خلال مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إلا أن الرد القادم من الهداف البولندي لم يكن على قدر دفاع مدربه.

ونشر حساب لأحد مشجعي بايرن باسم "ويلما رو" تغريدة غاضبة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضد الاعب، قال فيها: "ليفاندوفسكي أصبح غير متعاطف مع هاينكس، هل يمكن أن يحدث ذلك مع يوب؟".

وطالبت أعداد من الجماهير البافارية عبر "تويتر" بمعاقبة المهاجم بعدم خوض لقاء شتوتجارت في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

تغريدة ضد ليفا

من جانبه، تحدث حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن عن الواقعة قائلاً: "لقد تحدثت معه، كان مستاء لعدم تسجيله هدفين أو ثلاثة، ولكنه لاعب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إنه جائع لتسجيل الأهداف، ولكن كل شيء على ما يرام".


تعليقات