رياضة

مدرب بايرن السابق يفسر سوء حالة ريناتو سانشيز

السبت 2018.2.3 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز بقميص سوانزي

يرى بول كليمنت المدير الفني السابق لسوانزي سيتي والمدرب المساعد لـبايرن ميونيخ سابقا أن تجربة اللاعب غير الموفقة مع الفريق البافاري سبب فشل مغامرته الحالية بقميص سوانزي.

هاينكس يوضح حقيقة عودة ريناتو وموقف أولريتش

وقال كليمنت في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "ريناتو كان يعتقد أنه سينتقل عند رحيله عن بايرن إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو باريس سان جيرمان، لكنهم في بايرن أخبروه بأنه لن يشارك أساسياً في تلك الأندية، وبالتالي سيواجه نفس المشكلة التي يواجهها في بايرن وهي الجلوس بديلاً".

وأضاف: "عندما جاء إلى سوانزي، كان مدمراً للغاية أكثر مما تخيلت، وهو أمر محزن، لقد كان في 2016 فتى واعدا يحمل الكثير من الأحلام فوق ذراعيه".

تقارير: ريناتو يعود لبايرن في يناير

وانضم سانشيز إلى بايرن في صيف 2016، لكنه عانى من عدم المشاركة في عهد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للفريق البافاري.

وحول عدم منحه فرصة للمشاركة الدائمة في سوانزي من أجل إعادته لمستواه تدريجياً، قال كليمنت: "كانت لديه رغبة في أن يثبت نفسه للجميع، ولكنه لم يكن يظهر بشكل جيد في التدريبات".

وحصل سوانزي على خدمات ريناتو في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية من بايرن بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه لم يشارك إلا في 12 مباراة منها 9 فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات