رياضة

هاينكس يوضح حقيقة عودة ريناتو وموقف أولريتش

الجمعة 2017.12.15 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس

يوب هاينكس

أوضح يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن إدارة النادي لا تخطط لاستعادة البرتغالي ريناتو سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً جاهزية الحارس سفين أولريتش للعودة للعرين البافاري يوم السبت أمام شتوتجارت.

تقارير: ريناتو يعود لبايرن في يناير

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن مع شتوتجارت: "ريناتو لاعب رائع ولكن يحتاج من يأخذ بيده ويقوده للطريق السليم، هو موهبة رائعة.".

وعما تردد في الصحافة البرتغالية عن وجود مفاوضات بين إدارتي بايرن وسوانزي سيتي لإنهاء إعارة ريناتو في يناير رد: "سأفترض معك أن حسن صالح حميديتش - المدير الرياضي لبايرن - قد تحدث مع ريناتو هاتفياً فبالتأكيد أن الحديث لم يكن عن العودة في يناير.".

ونشرت صحيفة "ميس فوتبول" البرتغالية أن لاعب الوسط الشاب يشعر بالإحباط من انتقاله لسوانزي وغير مؤمن بخوض التجربة الإنجليزية مع متذيل البريميير ليج والتي تمتد حتى نهاية الموسم الحالي وأن إدارة بافاريا تريد إنهاء الإعارة خلال فترة انتقالات الشتاء في شهر يناير المقبل.

وعن موقف إصابة الحارس سفين أوليريش تحدث: "سيحرس مرمى بايرن يوم السبت.".

سفين أوليريتش

وغاب أوليريتش عن صفوف بايرن في مباراتي إينتراخت فرانكفورت وكولن بالجولتين 15 و16 للبوندسليجا الأسبوع الماضي بسبب إصابة في عضلة الفخذ.

أما فيما يتعلق بموقف الفرنسي كينجسلي كومان قال المدرب: "هو يعاني من إصابة في العضلة الضامة وهي عضلة حساسة للغاية، وسبب ذلك أنه لم يتعود على اللعب باستمرارية ولكن يجب أن يتعود على ذلك.".

وبشأن عودة الهولندي أريين روبين رد: "هو يشعر أنه في حالة جيدة ولكن يجب أن يعود وهو في أفضل حالاته وسأنتظر حتى يوم الاثنين المقبل لتحديد موقفه.".

يذكر أن بايرن سينهي الدور الأول للبوندسليجا يوم السبت أمام شتوتجارت في ملعب ميرسيديس بنز آرينا.

تعليقات