رياضة

دورتموند وبايرن ينافسان سان جيرمان على موهبة الجزائر

الخميس 2017.12.14 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3964قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الورقية ليوم الخميس أن ياسين عدلي، الموهبة الشابة من أصول جزائرية، أبدى ترددا واضحا في عملية تجديد عقده مع سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي في شهر يونيه من سنة 2018، وذلك بسبب الإغراءات التي وصلته من ناديي بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين. 

"رابيو الجزائر" على أعتاب ظهوره الأول مع سان جيرمان

ورغم أن النادي الباريسي كلف منذ فترة لويس فيرنانديز، المدير الرياضي لفرق الناشئين، بإنهاء هذا الملف في أسرع وقت، فإنه قد فشل في ذلك بسبب تمسك اللاعب ووكيليه بتأجيل المفاوضات لوقت لاحق.

يذكر أن اللاعب المعروف بلقب "رابيو الجزائر" نظرا للشبه الكبير بينه وبي أدريان رابيو، نجم الفريق الأول "للبي.أس.جي" ولمنتخب فرنسا، تعاقد في شهر أغسطس الماضي مع شركة "سبورتس إنفيست يو كي" المملوكة من قبل وكيلي اللاعبين البريطاني كياوش جورابشيان والإيطالي جيانلويجي برتولوتشي، والتي تملك تقاليد كبيرة في التعامل مع الأندية الألمانية. 
 ويرشح العديد من الملاحظين عدلي لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة، في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها تباعا في"دورة مونتاجو" الشهيرة التي فاز فيها بلقب أفضل لاعب، ثم  بطولة أوروبا لصنف تحت 17 سنة، التي دارت في شهر مايو الماضي في كرواتيا وأخيرا في كأس العالم لنفس الصنف، التي احتضنتها الهند في شهر  أكتوبر الماضي.


تعليقات