رياضة

بايرن يصدم هوفنهايم في عرضه المالي لضم فاجنر

الخميس 2017.12.14 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 578قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو فاجنر

ساندرو فاجنر

كشف ألكسندر روزين المدير الرياضي لنادي هوفنهايم أن الفارق بين ما طلبته إدارة النادي للاستغناء عن ساندرو فاجنر لبايرن ميونيخ أقل من نصف ما ترغب إدارة البافاري في دفعه.

بايرن يراقب أفضل بديل في تاريخ البوندسليجا

وأوضح روزين في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس: "الأمر كله متعلق بقيمة العرض بكل ما تحتويه الكلمة من معنى.".

وأضاف: "نريد الحصول على 20 مليون يورو وإدارة بايرن لا تريد دفع أكثر من 8 مليون.".

وتسعى إدارة بايرن للتعاقد مع مهاجم في يناير المقبل ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كلي، ما ترتب عليه تعرض الدولي البولندي للإرهاق، علما بأن فاجنر من جانبه طلب من إدارة ناديه السماح له بالانتقال لبايرن في يناير رغم ارتباطه بعقد مع النادي حتى 2020.

وشدد مسؤول هوفنهايم على أن استعارة ناديه لسيرجي جنابري من بايرن ميونيخ ليس لها علاقة بإتمام صفقة انتقال فاجنر لبايرن، مضيفاً: "لدينا بدائل هجومية عديدة مثل آدم سازي وأندريه كراماريتش ومارك أوث، بالنسبة لجنابري هذه مسألة منفصلة تماماً، وبقاءه معنا لما بعد الموسم الحالي مرتبط بعدة أشياء منها قدراته البدنية وخطط بايرن ورغبة اللاعب نفسه.".

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن قد أكد أن إدارة ناديه ستستعيد جنابري مباشرة عقب انتهاء إعارته لهوفنهايم بنهاية الموسم الحالي.

تعليقات