رياضة

دفعة معنوية لبايرن قبل مواجهة ليفربول

الثلاثاء 2019.3.5 05:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
روبين وريبيري وجورتزكا

روبين وريبيري وجورتزكا

عاد الثلاثي الفرنسي فرانك ريبيري وليون جورتزكا والهولندي آريين روبين لاعبو خط وسط بايرن ميونيخ الألماني إلى مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء بعد فترة غياب.

وقالت صحيفة "سبورت" الألمانية أن الألماني جورتزكا وروبين وريبيري قد شاركوا في مران العملاق البافاري صباح الثلاثاء قبل ثمانية أيام من صدام ليفربول.

ويستعد بايرن لمواجهة الريدز في لقاء مصيري بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا علماً بأن مباراة الذهاب في ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسيكون أمام الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن فرصة لتجربة الثلاثي السبت في مواجهة فولفسبورج بالجولة 25 للدوري الألماني، قبل صدام "الريدز" يوم الأربعاء علماً بأن المباراتين ستقاما على ملعب "أليانز أرينا".

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة الماضية أن روبين سيشارك في تدريبات الفريق هذا الأسبوع تمهيداً للاعتماد عليه ضد "الريدز"، علماً بأن اللاعب غاب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني بسبب إصابة في الفخذ.

وكان ريبيري قد غاب عن صفوف بايرن مؤخراً بسبب الإنفلونزا، بينما عانى جورتزكا من إصابة في الكاحل الأسبوع الماضي.

ولا يزال بايرن يفتقد ثلاثة لاعبين آخرين للإصابة هم الثنائي الفرنسي كينجسلي كومان، ويشكو من إصابة في الركبة وكورنتون توليسو الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة في سبتمبر/ أيلول الماضي، بالإضافة للظهير النمساوي ديفيد آلابا الذي يعاني من كدمة في القدم.

تعليقات