رياضة

ظهير بايرن يقلد ريبيري في مخالفة قانون المرور الألماني

الأربعاء 2018.4.25 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
ريبيري وآلابا ورافينيا

ريبيري وآلابا ورافينيا

يواجه البرازيلي رافينيا ظهير أيسر فريق بايرن ميونيخ عقوبة الإيقاف عن القيادة بسبب مخالفته قانون المرور في ألمانيا بحسب ما صرح المتحدث الرسمي لمكتب المدعي العام بمدينة ميونيخ. 

ريبيري مهدد بغرامة ضخمة بسبب القيادة السريعة

وقالت آني ليدينج المتحدث الرسمي لمكتب المدعي العام في مدينة ميونيخ في تصريحات لصحيفة "بيلد": "أؤكد أنه مثلما حدث مع فرانك ريبيري، نحن علمنا بالفيديو الذي نشره رافينيا، والذي ظهر من خلاله وهو يصور نفسه ويستخدم هاتفه خلال قيادة السيارة".

وعن العقوبات التي قد تواجه الظهير البرازيلي قالت: "سنقوم بعمل إجراءات ما قبل التحقيق، خاصة أن وجود نية في ارتكاب جريمة غير ظاهر، وستقوم الشرطة بمتابعة الأمر للمزيد من التحقق بسبب ارتكاب مخالفة إدارية للقانون.".

وكان مكتب المدعي العام لمدينة ميونيخ، قد أكد قبل أيام أن ريبيري شوهد في مقطع فيديو وهو يقوم بتصوير نفسه أثناء قيادة سيارته بسرعة جنونية، وهو ما يستوجب التحقيق معه، لمخالفته القانون الألماني، بينما نشر رافينيا مقطع فيديو لنفسه وهو يقود سيارته ويستخدم هاتفه النقال في مخالفة مماثلة للقانون الألماني.

وأكملت المتحدث الرسمي لمكتب المدعي العام: "يواجهان عقوبة سحب رخصة القيادة لمدة شهر".

علماً بأن القانون الألماني بحسب ما نشرت "بيلد" يمنع استخدام الموبايل خلال القيادة سواء لإجراء اتصال أو إرسال رسالة أو مشاهدة أفلام.

تعليقات