رياضة

هاينكس يمدح زيدان قبل مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد

الثلاثاء 2018.4.24 08:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
زيدان وهاينكس

زين الدين زيدان ويوب هاينكس

امتدح يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ، زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن زيدان "مدرب مثالي".

هاينكس يكشف موقف المصابين من مواجهة ريال مدريد

وقال هاينكس في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الذهاب: "لقد واجهت زملاء كبار مثل أريجو ساكي ويوهان كرويف ومارتشيلو ليبي، والآن أنا معجب كبير بزيزو، كنت معجبا به كلاعب والآن كمدرب".  

وأضاف: "ما يعجبني فيه بالأخص هو الطريقة التي يجعل ريال مدريد يلعب بها منذ أن تولى قيادته، والهدوء الذي يظهر به خلال المباراة".

وواصل: "زيزو يراقب كرة القدم من الهدوء الذي يتحلى به كشخص، إنه مدرب مثالي بلا شك".

وحول مواجهة ريال مدريد، قال المدرب الألماني المخضرم: "دائما ما حدثت مواجهات كبرى بين بايرن والريال، لها تقليد كبير ويراها ملايين الأشخاص حول العالم بشغف وسعادة وربما حزن".

وأعرب مدرب بايرن عن ثقته بأن كلا الفريقين سيواجه لاعبين من الطراز العالمي، ويقدم كرة قدم جذابة، متوقعا خوض لقاء مفتوح دون أي مرشح للفوز به.

هاينكس عن ريال مدريد: لا أنظر إلى الخلف

ورفض هاينكس التركيز على خطورة كريستيانو رونالدو نجم هجوم الريال دون باقي زملائه، مؤكدا احترام الخصم وكل لاعبيه.

وقال في هذا الصدد: "لا يجب نسيان أن لدينا روبرت ليفاندوفسكي، وهو مهاجم سجل 39 هدفا في مباريات رسمية هذا الموسم، أنا سعيد به وبمعدل أهدافه الكبير، إنه لاعب يقدم دائما كل شيء من أجل كرة القدم ودائما في لياقته".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب (الأربعاء) على ملعب "أليانز أرينا" في ألمانيا، في حين يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" في إسبانيا لقاء الذهاب، الثلاثاء المقبل.

تعليقات