رياضة

هاينكس يتحدث عن عودة نوير وميزة ريال مدريد "الوهمية"

الجمعة 2018.4.20 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 639قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس

يوب هاينكس

يرى يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن عدم خوض ريال مدريد للقاء في الأسبوع الجاري قبل لقاء فريقه الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لا يمثل ميزة حقيقية للفريق الإسباني. 

وقال هاينكس في تصريحات، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن مع هانوفر في الجولة 31 للدوري الألماني "بوندسليجا": "أعتقد أنها ليست ميزة كبيرة ألا تلعب يوم السبت، فاللقاء القادم يوم الأربعاء".

وتسبب خوض فريق إشبيلية للقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة السبت، في تأجيل مباراته مع ريال مدريد في الجولة 34 للدوري الإسباني؛ ما منح الريال ميزة عدم خوض مباريات لمدة أسبوع بالمقارنة ببايرن -منافسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا- الذي سيلعب مع هانوفر السبت.

وعن عودة الحارس مانويل نوير لتدريبات بايرن ميونيخ الجماعية وإمكانية عودته لحماية العرين البافاري رد: "نوير شارك في أجزاء كبيرة من مران الفريق اليوم، أعتقد أن هذه المناقشة مبكرة للغاية، أهم شيء أن يعود نوير وهو في أفضل حالاته هذا هو الهدف الأهم".

وتابع: "سفين أولريتش أصبح ثاني أفضل حارس في البوندسليجا، ولكن يبقى مانويل نوير هو مانويل نوير".

ويحرس أولريش عرين العملاق البافاري منذ تعرض نوير للإصابة في نهاية شهر أغسطس الماضي، وتحول منذ عودة يوب هاينكس لعنصر مؤثر في الفريق.

وعن حالة الثنائي المصاب كورنتون توليسو وديفيد ألابا تحدث هاينكس: "سننتظر مران الفريق اليوم لمعرفة إمكانية مشاركة ألابا ضد هانوفر من عدمها، بالنسبة لتوليسو فلن يشارك في لقاء هانوفر لأنني أريده أن يتعافى نهائيا من الإصابة".

وعانى ألابا مؤخرا من إصابة في الظهر قبل أن يعود للفريق في آخر مباراتين، بينما تعرض توليسو لإصابة بكدمة أمام بروسيا مونشنجلادباخ قبل أسبوع جعلته يغيب أمام باير ليفركوزن.

ويتوقع أن يعتمد هاينكس أمام ريال مدريد على توليسو في خط الوسط بدلا من المصاب لنهاية الموسم التشيلي أرتورو فيدال.

تعليقات