رياضة

حميديتش يوضح موقف بايرن من ضم هيرنانديز وأودوي

الأربعاء 2019.1.9 02:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
حسن صالح حميديتش

حسن صالح حميديتش

كشف حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن أن إدارة النادي لن تعلن أي شيء في الوقت الحالي بما يخص المفاوضات مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع فريق أتلتيكو مدريد الذي ربطته تقارير عدة بالانتقال إلى بايرن.

وقال حميديتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، صباح الأربعاء: "هو لاعب مبهر، يمثل أتلتيكو مدريد، ولكن لا يوجد شيء لتأكيده في الوقت الحالي، لنرى ما الذي يمكن حدوثه".

وارتبط المدافع الفائز بكأس العالم 2018 مع الديوك، ببايرن في ظل سعي إدارة البافاري لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدرة بـ80 مليون يورو لدعم الخط الخلفي الذي يحتاج إلى لاعبين من أصحاب السرعات.

من ناحية أخرى، تحدث المدير الرياضي للبايرن عن لاعب تشيلسي مالكوم هودسون أودوي: "هو لاعب سريع ويجيد المراوغة وسيكون مناسبا للغاية لفريقنا".

وتأتي تصريحات حميديتش عن أودوي لتؤكد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن موافقة البلوز على رحيله للبايرن.

وفي سياق متصل، أكد حميديتش أن الموسم الحالي سيكون الأخير للفرنسي فرانك ريبيري مع الفريق، وهو ما سبق أن لمّح إليه رئيس النادي أولي هونيس قبل عدة أسابيع.

وحول إمكانية رحيل لاعبين عن بايرن في الميركاتو الشتوي رد البوسني: "حتى هذه اللحظة، لن يرحل أي لاعب في الشتاء، لا نفكر في هذا الأمر الآن".

يذكر أن رئيس بايرن أولي هونيس قد أعلن في وقت سابق أن إدارة النادي ستقوم بعملية إحلال وتجديد في الصيف المقبل، وسيرحل فرانك ريبيري وآريين روبين وسيضم الفريق أكثر من صفقة، كان أولهم بنجامين بافارد الذي أعلن بايرن انضمامه بشكل رسمي بداية من 1 يوليو المقبل.

كالوم هودسون أودوي

تعليقات