رياضة

بايرن يتحرك لضم سانشيز

الأربعاء 2017.5.24 02:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 572قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز

بدأ نادي بايرن ميونيخ تحركاته من أجل التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز نجم هجوم فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سانشيز محبط من فشل أرسنال

وحسب ما نشرته صحيفة "إل ميركوريو" التشيلية، فإن فيرناندو فليتشيفيتش وكيل أعمال سانشيز يتواجد حاليا في مدينة ميونيخ من أجل مقابلة مسئولي البايرن والتفاوض معهم حول انتقال سانشيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي البافاري يجهز عرضا مبدئيا للجانرز بقيمة 50 مليون جنيه استرليني، كما يسعى لمنح سانشيز راتبا سنويا يصل إلى 11 مليون جنيه استرليني.

وكان مستقبل سانشيز مع أرسنال أثار جدلا واسعا في الفترة الأخيرة بعدما أكدت عدة صحف أن النجم التشيلي رفض تجديد عقده مع النادي اللندني والذي ينتهي في صيف 2018 بسبب شعوره بالإحباط من نتائج الفريق كما يرغب في الضغط على إدارة النادي لزيادة راتبه، في الوقت الذي ترغب عدة أندية كبيرة في التعاقد معه أبرزها البايرن وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

الجدير بالذكر أن سانشيز صاحب الـ28 عاما انضم إلى المدفعجية في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك المهاجم المتألق في 50 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 29 هدفا وصنع 19 هدفا.


تعليقات