رياضة

بيلد تكشف اسم القائد القادم لبايرن ميونيخ

الأربعاء 2017.5.17 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
فريق بايرن ميونيخ

فريق بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية الأربعاء عن اسم القائد القادم لفريق بايرن ميونيخ خلفاً للقائد الحالي فيليب لام الظهير الأيمن الذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي. 

فيليب لام يتوعد لايبزيج

ونشرت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها أن مانويل نوير حارس مرمى العملاق البافاري ومنتخب ألمانيا سيخلف لام في قيادة بايرن ليصبح رابع حارس مرمى في تاريخ النادي ينال هذا الشرف بعد أوليفر كان (2002-2008) ورايموند أومان (1991-1994) وسيب ماير (1977-79).

ونشرت الصحيفة تعليق لوثار ماتيوس القائد السابق لبايرن من 1994 إلى 97 على تولي الحارس المتألق قيادة الفريق والذي قال فيه: "مانويل نوير يستحق خلافة فيليب لام، فهو يمتلك الكاريزما ولديه آراء صائبة.".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك نوير يؤدي بشكل ممتاز ويحافظ على مستواه بعكس أسماء أخرى رشحت لارتداء شارة القيادة ولكنها ليست على نفس المستوى الذي كانت عليه منذ عام مثل توماس مولر وجيروم بواتينج.".

وعانى مولر من عقم تهديفي نادر هذا الموسم حيث لم يسجل إلا 5 أهداف على مدار موسم البوندسليجا، بينما ظهر المدافع جيروم بواتينج بمستوى سيء في أكثر من مباراة أبرزها ضد روستوف الروسي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ولقاء ريد بول لايبزيج السبت الماضي في الجولة 33 للبوندسليجا. 

علماً بأن نوير انضم لبايرن ميونيخ قادماً من شالكه في صيف عام 2011 وحقق مع الفريق 5 ألقاب للبوندسليجا مع و4 ألقاب لكأس ألمانيا ولقب دوري أبطال أوروبا في 2013.

تجدر الإشارة إلى أن فيليب لام يحمل شارة قيادة فريق بايرن ميونيخ منذ عام 2011 وبالتحديد منذ رحيل القائد السابق لبايرن الهولندي مارك فان بوميل.

تعليقات