رياضة

فيليب لام يتوعد لايبزيج

السبت 2017.5.13 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
لام في مواجهة لايبزيج

لام في مواجهة لايبزيج

توعد فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ بطل الدوري الأماني،  منافسه ريد بول لايبزيج صاحب المركز الثاني بالمسابقة، قبل لقاء الفريقين السبت لحساب الجولة الـ32 من عمر البوندسليجا، حيث اكد أن فريقه سيثبت لمنافسه أحقية العملاق البافاري في التتويج باللقب هذا الموسم .

إنفوجراف.. البوندسليجا آخر لقب قبل اعتزال فيليب لام

وأشار لام، في تغريدة عبر حسابه بشبكة "تويتر" صباح السبت: "اليوم هو الموعد الذي سنظهر فيه للايبزيج لماذا بقي لقب الدوري الألماني في ميونيخ".

وتوج البايرن في الجولة الماضية رسميا بطلاً للبوندسليجا للمرة الخامسة على التوالي، بعد توسيع فارق النقاط مع لايبزيج لـ10 نقاط قبل 3 مراحل من النهاية، وهو آخر لقب يرفعه القائد لام الذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي.

وكان البايرن قد نجح في حسم لقاء الذهاب أمام لايبزيج بـ3 أهداف دون رد، وقع عليها الإسبانيان تياجو ألكانتارا وتشابي ألونسو، وهداف البوندسليجا روبرت ليفاندوفسكي، وتسبب لام في طرد إيميل فورسبرج صانع ألعاب لايبزيج.

من جانبه، نجح الوافد الجديد على البوندسليجا في إثبات ذاته في موسمه الأول بالمسابقة، بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا وضمان مقعده في دور المجموعات، وباتت تكفيه نقطة واحدة لضمان المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري.

تعليقات