رياضة

مدرب لايبزيج: سنتوج أبطالا للبوندسليجا في حالة واحدة

الجمعة 2017.5.12 01:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ولايبزيج

بايرن ولايبزيج

يرى رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج الألماني أن تتويج فريقه بلقب الدوري المحلي"بوندسليجا" يتطلب سقوط فريق بايرن ميونيخ بطل المسابقة في أخر 5 سنوات. 

لايبزيج يستشهد بالاحتفالات لتأكيد بقاء كيتا

وقال هازنهوتل في تصريحات لتليفزيون "أومني سبورت" الجمعة: "نأمل أن نقوي مركزنا بالقرب من صدارة جدول الترتيب، ولكن لكي تصبح بطلاً في ألمانيا يجب أن يرتكب بايرن أفضل فريق في المسابقة العديد من الأخطاء.".

وأكمل مدرب لايبزيج: "بالنسبة لنا من الصعب للغاية أن نصبح أبطالاً، أنا فخور بما نجحنا في تحقيقه خلال هذا الموسم الاستثنائي، ولو نجحنا في تحقيق المركز الثاني سيكون الأمر مثيراً للغاية.".

ويحتل لايبزيج الذي يستعد لملاقاة بايرن ميونيخ في الجولة رقم 33 من عمر البوندسليجا يوم السبت المركز الثاني خلف العملاق البافاري قبل جولتين من النهاية ويكفيه نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين كي يضمن المركز الثاني.

وشدد هازنهوتل على ضرورة أن يتحلى لاعبي فريقه بالتواضع بعد ما قدموه في موسمهم الأول بالبوندسليجا، مضيفاً: "أسلوبنا هو تطوير اللاعبين وليس شراء لاعبين منتهين، لدينا فريق للمستقبل يمتلك مجموعة من أفضل الإمكانيات.".

وحول أقصى مدى من النجاح الذي يمكن تحقيقه مع لايبزيج رد: "لا يمكنني إجابة هذا السؤال في اللحظة الراهنة.".

ونجح ريد بول لايبزيج في التأهل لدوري أبطال أوروبا في موسمه الأول بالبوندسليجا حيث يحتل المركز الثاني قبل جولتين من نهاية المسابقة وضمن التواجد بدور المجموعات للبطولة الأوروبية.

تعليقات