رياضة

رئيس بايرن يرفض التعليق على شائعات رحيل ليفاندوفسكي

الإثنين 2018.6.4 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
هونيس وليفا

هونيس وليفا

رفض أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ التعليق على الشائعات الخاصة برحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورد هونيس في تصريحات لصحيفة "أبين زوتنج" الألمانية، الإثنين، على سؤال بشأن رغبة ليفا في الرحيل وتمسك الإدارة به، قائلا: "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن".

وكان بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي قد أكد رغبة الدولي البولندي في الرحيل عن بايرن في الصيف من أجل إيجاد تحدي جديد، بينما رفض اللاعب نفسه نفي التصريحات.

وشهد العام الأخير الكثير من التقارير بشأن رغبة هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" في الرحيل عن بايرن إلى ريال مدريد، وسط تقارير عن اهتمام أندية مثل تشيلسي ويوفنتوس ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

ونال ليفاندوفسكي قسطا وافرا من الانتقادات من جماهير بايرن في نهاية الموسم المنقضي بسبب ظهوره السلبي ضد ريال مدريد في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وعدم تحيته للمدرب يوب هاينكس عند خروجه في لقاء كولن بالجولة قبل الأخيرة للبوندسليجا.

وسجل ليفاندوفسكي 40 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم مع بايرن، منها 29 بالدوري الألماني، و5 في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس ألمانيا وهدف في كأس السوبر المحلي.

تعليقات